منتدى الشيخ الريفي للحكمة والروحانيات والفلك -روحانيات -جلب-خرز - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني (مجانا )-علاج السحر -علاج المس -الروحانيات -السحر -00212667430416

انت انسان نصاب وحرامي ودجال يافاشل

شاطر

العريفي

انت انسان نصاب وحرامي ودجال يافاشل

مُساهمة  العريفي في الجمعة أبريل 15, 2011 4:57 am

انت انسان مريض وعندك شيرزفورينا يفترض تتعالج عند طبيب نفسي
    لن اقول اى شئ فقط اقول ناظر الى اعلا من منتداك كاتب جلب الحبيب...كشف روحاني ...وناظر الى ما يكتبة العضو مظلومة الذى هو نفس النك بكل المنتديات بفريق النصب والدجال التابع لكم فقط همك تلعبون على الناس كي يرسلون لك الفلوس....واستغلال ضعاف النفوس وانا اتحداك على ان تصنع شيئا ...لو انت تستطيع كان صنعت لنفسك قبل غيرك يافاشل .. والان تقول علاج بالقران الكريم كيف يجنمع سحر جلب ومحبة وقران كريم ...خزعبلات وطلاسم وشعوذات هذا ما تربيتم عليه ..الساحر والدجال يحاسب بالارض ويحاسب بالنار .....اتق الله بنفسك لا يفلح الساحر حيث اتى

ولكن سوف يتم الرفع حالا للجهات المختصة بطلب الحجب والملاحقة القانونيه

مظلومة

اخوي

مُساهمة  مظلومة في الإثنين أبريل 18, 2011 8:11 am

اول شي تاكد ان مب انا الوحيدة اسمي مظلومة لان كل العالم يسمون اسمهم مظلوم او مظلومة وعيب تظلمني انا فتاة ولست برجل وكيف تسمح لنفسك تتهمني باتهام باطل ليش مافي غيري اسمه او اسمها مظلوم ومظلومة : اقول اخوي حسبي الله ونعم الوكيل وربي ما يضرب بعصا : سيطر على نفسك واحكم على كلامك قبل ما تتفوه لانك صدق تظلمني . ربي يسامحك

بصرااااااااحة انت تغار لاني نشيطة واشارك كل يوم وانت لست مثلي
    انا اشارك وابذل كل جهدي انزل معلومات وروابط وكتب ومخطوطات بجهد وبجد

لماذا تغار يا اخي في الله ؟؟؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:30 am